IMG_5932

صدر عن المكتب الإعلامي لبلدية مدينة الشويفات، البيان الآتي: “شهدت الشويفات في الأشهر الأخيرة ورشة عمل واسعة في معظم طرقاتها الرئيسية والفرعية، بعد أكثر من ٢٠ سنة على عدم تغيير شبكات المياه والعمل على شبكة الكهرباء بغية تطويرها”.
واليوم تشهد المدينة على هذه الأعمال مما سيساهم لاحقاً في الحد من أزمة مياه الشفّة في المنازل والمؤسسات، وعليه تتقدم البلدية رئيساً وأعضاءً بالإعتذار الشديد عن كل إزعاج تسببت به هذه الأعمال وقد تتسبب في الأسابيع القليلة الباقية، حيث أنّ مجابل الإسفلت لا تفتح أبوابها كالمعتاد في فصل الشتاء، والتزامات الشركات المتعهدة مع الدولة اضطرت للعمل المتواصل لغاية اليوم ولم يعد بالإمكان التوقف أو التريّث بسبب هذه الإلتزامات. وتؤكد البلدية أنّه في غضون أسابيع قليلة وبعد تحسن حالة الطقس ستبدأ تعبيد وترقيع كافة الأعمال الحفر على أن يصار فيما بعد إلى تعبييد الطرقات بأكملها.

 

IMG_4980

من جهة ثانية، تود البلدية لفت نظر المواطنين والأهالي إلى أن التأخر في أعمال المرحلة الثانية لمركز الشويفات الثقافي الإجتماعي، يعود للمفاوضات الحاصلة مع الجهات التي التزمت الأعمال الهندسية والتنفيذية في المرحلة الأولى منه، والتي شارفت على النهاية قبل البدء بإعداد دفتر للشروط والإعلان عنه بالطرق القانونية المعتادة، على أن تبدأ الأعمال في المركز بأقرب وقت ممكن.

Share on Facebook73Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0
التصنيفات: اّخر الاْخبار

التعليقات مغلقة.

البحث