IMG_2130

أقام كاهن رعية الشويفات للروم الأرثوذكس الأب الياس كرم ومجلس الرعيّة، حفل عشاء في صالة كنيسة مار ميخائيل – المدبر في ضهور الشويفات على شرف رئيس بلدية مدينة الشويفات زياد حيدر وأعضاء المجلس البلدي لمناسبة مرور سنة على انتخابهم.

IMG_2101

وفي المناسبة ألقى الأب كرم كلمة هنأ فيها المجلس البلدي رئيساً وأعضاء وشكرهم على جهودهم الإنمائية والاجتماعية على كافة الصعد والمستويات خلال هذه السنة على ولايتهم، واعتبر أن عنصر الشباب في المجلس أمر يدعو إلى التفاؤل مشيراً إلى أن الانطلاقة جيدة لكن الأهم الإستمرارية. وعلينا أن نشبك الأيادي لمواجهة كافة الصعاب. وطالب الأب كرم الاهتمام أكثر بالطرقات الداخلية لجهة توسيعها وتجميلها ووضع إشارات للسير ومعالجة أزمة الكوستابرافا.
بعد ذلك قدم الأب كرم أيقونة مريم العذراء شفيعة رعية الشويفات إلى رئيس البلدية لترفع في مكتبه كعربون محبة وتقدير.

IMG_2098

ثم ألقى رئيس البلدية زياد حيدر كلمة شكر فيها للأب كرم ولمجلس الرعية جهودهم الجبارة في سبيل تمتين أواصر العيش المشترك في الشويفات ولم الشمل ونشر ثقافة المحبة. كما شكر أعضاء المجلس البلدي على جهودهم الإنمائية لمصلحة مدينة الشويفات، واعتبر أن في كلّ عمل هناك صعاب واختلاف بالرأي لكن الأهم دوماً أن النوايا حسنة لمصلحة الشويفات وأبنائها.
وكانت مناسبة أعلن حيدر فيها عن موافقة وزارة الطاقة والمياه على حفر بئر ارتوازي لخدمة أبناء المدينة بتمويل من وزارة المهجرين، حيث وجّه رئيس البلدية شكر للوزير الأمير طلال أرسلان وللوزير سيزار أبي خليل، وكانت صور تذكارية.

IMG_2099

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0
التصنيفات: اّخر الاْخبار

التعليقات مغلقة.

البحث